× الرئيسية قاعات الضيافة الحجز خدمات من نحن اتصل بنا

هلا البحرين البنود و الظروف

يرجى قراءة الشروط والأحكام التالية بعناية. بدخولك إلى هذا الموقع واستخدامه، فإنك توافق على قبول (دون قيد أو شرط وبشكل نهائي) هذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام، يرجى الامتناع عن استخدام الموقع والخروج منه على الفور.

هذا الموقع الإلكتروني مملوك ومدار من قبل شركة هلا بحرين. أنت تقر وتتعهد وتملك الحق القانوني والقدرة على الدخول إلى هذا الموقع واستخدامه وفقًا لجميع الشروط والأحكام الواردة هنا.

يجب أن تكون بالغًا بما يؤهلك لإبرام عقود ملزمة قانونًا من خلال هذا الموقع، وستكون مسؤولًا عن جميع المدفوعات المستحقة لنا للحجوزات التي أجريتها أنت أو أي شخص آخر باستخدام معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك.

يرجى أيضًا التأكد من قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا والموافقة عليها.

 

خدمات الضيافة

تحتفظ هلا بحرين بحق تعزيز أو تعديل خدماتها. جميع الخدمات على هذه البوابة قابلة للتغيير عند الضرورة.

تشمل الخدمات المذكورة على الموقع المبنى الحالي ولا تنطبق على أي من مباني المطار الأخرى إلا إذا كان قد تم ذكر ذلك تحديدًا.

 

حجز الخدمات

·         تخضع خدمات الضيافة في هلا بحرين لتوفرها عند الحجز.

• يجب الحجز قبل أربع وعشرين (24) ساعة على الأقل.

• هلا بحرين لن تكون مسؤولة عن المعلومات غير الصحيحة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الاسم، ورقم الرحلة، ووقت الرحلة، وتاريخ الوصول، وتاريخ المغادرة، وملاحظات التسليم، أو أي معلومات أخرى يقدمها العميل.

• عند الحجز واتمام الدفع بنجاح من خلال نظام الحجز، سيتلقى العميل إيصال ملخص الحجز على عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمه أثناء عملية الحجز.

• يمكن للعملاء تعديل الحجز مجانًا خلال ثماني (8) ساعات من موعد الرحلة.

 

شروط الدفع واسترداد المال

·         تقبل شركة هلا بحرين معظم أنواع البطاقات الائتمانية عبر موقعها (فيزا، ماستركارد، اميركان اكسبريس، داينر كلوب، دي سي بي، وبطاقات المزايا) إذا رغب العميل في الدفع شخصيًا، يُقبل الدفع نقدًا وببطاقات الائتمان.

·         لتلقي تأكيد الحجز، يجب أن يتم الدفع خلال فترة الحجز.

·         في حالة إلغاء الخدمة، تتم إعادة المبلغ المدفوع إلى نفس بطاقة الائتمان المستخدمة خلال فترة الحجز.

·         لن يتم تطبيق أي رسوم على إلغاء الخدمة، بشرط أن يتم الإلغاء قبل ثماني (8) ساعات من الرحلة.

·         قد تختلف أوقات الاسترداد اعتمادًا على إجراءات بوابة الدفع.

 

حساب العضوية

في حال استخدامك البوابة، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة المرور وتقييد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتوافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث باستخدام حسابك أو كلمة مرورك.

 

الاتصالات الإلكترونية

عندما تزور بوابة "هلا بحرين" للحجز عبر الإنترنت أو ترسل لنا رسائل بريد إلكتروني، فأنت تتواصل معنا إلكترونيًا. أنت توافق على استلام اتصالات منا إلكترونيًا عبر البريد الإلكتروني. أنت توافق على أن جميع الاتفاقيات والإشعارات والإفصاحات وغيرها من الاتصالات التي نقدمها لك إلكترونيًا تفي بأي شرط قانوني مماثل في الاتصالات مكتوبة.

 

وصف الخدمات

تسعى هلا بحرين وشركاؤها على الحرص على أقصى درجات الدقة. إلا أن هلا بحرين لا تزعم بأن وصف خدماتها أو أي محتوى آخر على هذه البوابة دقيق أو كامل أو موثوق أو محدّث أو خال من الأخطاء.

 

النزاعات

يتم تقديم أي نزاع يتعلق بزيارتك لبوابة شركة هلال بحرين للحجز عبر الإنترنت أو الخدمات التي تشتريها من خلال بوابة الحجز عبر الإنترنت الخاصة بالشركة إلى التحكيم السري في مملكة البحرين. يكون قرار المحكمين ملزمًا ويمكن استخدامه كحكم في أية محكمة أو أي دائرة اختصاص قضائي.

 

أسئلة

يمكن توجيه الأسئلة المتعلقة بشروط الاستخدام أو سياسة الخصوصية أو المواد الأخرى ذات الصلة بالسياسة إلى فريق الدعم لدينا من خلال النقر على رابط "اتصل بنا". بإمكانك كذلك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: info@halabahrain.bh.

يمكن توجيه الأسئلة المتعلقة بالحجوزات إلى فريق الدعم لدينا من خلال النقر على رابط "اتصل بنا". أو يمكنك التوصل معنا عبر البريد الإلكتروني: booking@halabahrain.bh.

يمكن توجيه الأسئلة المتعلقة بالمبيعات والخدمات إلى فريق الدعم لدينا من خلال النقر على رابط "اتصل بنا". أو يمكنك التوصل معنا عبر البريد الإلكتروني: sales@halabahrain.bh.