× الرئيسية قاعات الضيافة الحجز خدمات من نحن اتصل بنا

أسئلة مكررة

 

ما هي باقات الاستقبال والمساعدة من هلا بحرين؟

عندما تصل أو تغادر أو تكون مسافر ترانزيت في مطار البحرين الدولي، تقدم لك "هلا بحرين" مجموعة من الباقات المصممة حسب حاجتك. عروضنا تجعل السفر بغرض العمل أو الترفيه سلسًا قدر الإمكان، سواء كنت بمفردك أو مع العائلة.

لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة: www.halabahrain.bh/meetgreet.

 

كيف يمكننني حجز خدمات هلا بحرين؟

يمكنك الحجز من خلال الموقع الإلكتروني أو زيارة مكتب المبيعات في منطقة الوصول بمطار البحرين الدولي.

 

متى يمكنني حجز خدمات هلا بحرين في مطار البحرين الدولي؟

تخضع خدماتنا لمدى توفرها للعميل، لذلك نوصي بشدة بحجز الخدمة قبل 24 ساعة على الأقل من موعد الرحلة. تخضع أية طلبات مستعجلة في اللحظات الأخيرة لرسوم إضافية.

 

ما هي طريقة الدفع المقبولة؟

يمكنك الدفع نقدًا أو ببطاقة ائتمان. 

 

كيف يمكنني تغيير أو إلغاء حجزي، إذا لزم الأمر؟

يمكنك إجراء تغييرات على الحجز حتى 8 ساعات قبل موعد الرحلة إما عن طريق البريد الإلكتروني booking@halabahrain.bh أو عن طريق زيارة مكتب المبيعات في منطقة الوصول بمطار البحرين الدولي.

 

هل سيتم فرض رسوم على أي تغييرات يتم إجراؤها على إنهاء الحجز؟

إذا تم تقديم طلب الإلغاء خلال الفترة المسموح بها، وهي ثماني (8) ساعات قبل موعد الرحلة، فلن يتم فرض أي رسوم.

 

ما هي سياسة هلا بحرين للاسترداد المال؟

إذا تم إلغاء الحجز قبل 8 ساعات من موعد الرحلة، فسيتم استرداد المبلغ بالكامل.

 

هل رسوم تأشيرة الدخول مشمولة في الخدمة؟

لا، المسافر يدفع ثمن تأشيرة الدخول عند الوصول

 

هل يمكنني الحصول على تأشيرة عند الوصول؟

يمكنك الحصول على تأشيرة عند الوصول إذا كنت مقيمًا في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي أو كنت من إحدى الدول التي يسمح لسكانها بالحصول على تأشيرة عند الوصول. يرجى الاتصال بنا على  17139002  973+ وسيساعدك فريق هلا بحرين في الإجابة على استفسارك

 

ماذا يحدث إذا فاتتني رحلتي، هل يمكنني إعادة حجز الخدمة بتفاصيل الرحلة الجديدة؟

إذا فاتتك رحلتك، فسيتم اعتبار أن "لم تحضر"

 

كيف يمكنني عقد شراكة مع هلا بحرين؟

الرجاء إرسال استفساراتك إلى info@halabahrain.bh وسيتصل بك فريق المبيعات.